Tuesday 28 November 2017

ست خطوات ل إنشاء تدريب عالية الجودة الفيديو


ست خطوات لإنشاء تدريب عالية الجودة الفيديو 2 ديسمبر 2009 الفيديو هو التصميم والتطوير التعليمي أداة سريعة الأصلية. قد يكون عمليا أكثر بكثير مما كنت اعتقد، وخاصة عند اتباع الخطوات البسيطة ستة الموضحة في هذه المقالة! مثل معظم مصممي تعليمي، I & [رسقوو]؛ م متحمسون جدا لاحتمالات ما سيصبح مستقبل التعليم على الانترنت. يوم واحد، عوالم الإنترنت غامرة والألعاب الخطيرة قد يكون مستقبل تعليم الكبار على الانترنت. اليوم، ومع ذلك، هذه التقنيات هي أكثر التعبيرات الطنانة من الخيارات العملية، وتستخدم أساسا في التركيبة السكانية الصغيرة وفي حالات محدودة. حتى يأتي اليوم الذي تعلم غامرة هو القاعدة، والتفكير الفيديو. لماذا الفيديو؟ وتستخدم المتعلمين لمشاهدة التلفزيون والإنترنت وأشرطة الفيديو. مع شعبية مواقع الفيديو مثل يوتيوب، التي تمثل الآن 25 في المائة من جميع عمليات البحث جوجل، واستهلاك تدريب الفيديو هو حقيقة واقعة في معظم المنظمات والكليات. جعلت الوصول إليها هذه المنتديات الفيديو على الانترنت من السهل على المنظمات لتوزيع أشرطة فيديو للتدريب على الانترنت. وعلاوة على ذلك، الفيديو هو أسرع الوسائل المتاحة حاليا لإنشاء إشراك خبرات التعلم عبر الإنترنت، وخاصة بالنسبة للجماهير. استخدام الفيديو هو وسيلة سهلة لإجراء اتصال بين المعلم والمتعلمين. في هذه المقالة، وتوفير دليل خطوة بخطوة لخلق عظيم تصميم الفيديو التعليمي، وإنتاج مثل هذه التجارب. هذا ليس دليل تقني لاطلاق النار وتحرير الفيديو. ست خطوات لفيديو تعليمي كبير في حين أن تكنولوجيا الفيديو في متناول أي شخص، يجب على الشركات تأخذ من الوقت لضمان جودة تعليمية عالية من أشرطة فيديو للتدريب التي تنتجها. الخطوة 1: التخطيط الفيديو هنا مثال لخطة فيديو بسيطة يمكنني استخدام للبدء في مشروع: أهداف التعلم بالطبع بطبيعة الحال الخطوط العريضة طول اقترح من مجموع الفيديو أكبر ثلاثة خبراء في الموضوع (SME) الخيارات ممارسة تاريخ المدى تاريخ تبادل لاطلاق النار موقع تبادل لاطلاق النار طاقم حاجة؟ مصور، محرر، ومنتج، وقبضة ميزانية الخطوة 2: فهم أساسيات تصميم التدريس القائم على الفيديو يمكن خلق عظيم تعليمات الفيديو على الانترنت يكون مخيفا، ولكنه في الواقع بسيط جدا. في معظم الحالات كنت لا تزال التدريس القائمة على نموذج تعليم الكبار. مع بعض الإرشادات الإضافية للفيديو. بدء تشغيل الفيديو عن طريق إدخال الخبير الموضوع، وو [لدقوو]؛ SME، وردقوو]؛ ومن ثم نقول للمتعلم ما هم ذاهبون للتعلم. بعد ذلك، تظهر التعليمات. وأخيرا، من خلال باختصار، أقول المتعلم ما تعلموه للتو. واحدة من اكبر الاخطاء التي تجعل الناس مع الفيديو هو طول. هل الجلوس ومشاهدة مقطع الفيديو مدته 52 دقيقة؟ يجب أن يكون مقطع الفيديو الأمثل 2-7 دقائق طويلة. الشعب الخطأ الثاني جعل كثيرا مع الفيديو لا تنخرط وربط للمتعلم. إذا كنت التدريس في البرنامج، فإن معظم مصممي تعليمي تظهر فقط في الشاشة البرمجيات وليس المدرب. وهذا يخلق الانفصال بين المعلم والطالب. صدق أو لا تصدق، أكثر من مرة عند و[رسقوو]؛ إعادة البرامج التعليمية، وأنت لا تتحرك الفأرة حولها. بدلا من ذلك تظهر لك كيفية القيام بشيء ما، ثم يقضون معظم الوقت المتبقي نتحدث عن النظرية وراء ما فعلت للتو. لذلك، إذا كنت و[رسقوو]؛ إعادة تظهر فقط على الشاشة مع التعليق الصوتي، يصبح الفيديو مملة. من ناحية أخرى، إذا كان مدرب تبدو الحق في المتعلم عندما يتحدث، فإنه يخلق السندات اتصال مماثل ليجري في الفصول الدراسية مع المدرب. (انظر الشكل 1.) لا يزال يستند الرقم 1 فيديو تعليمي كبير على نموذج تعليم الكبار. أيضا، واختيار الكفاءات المناسبة للفيديو الخاص بك. تأكد من أن الشركات الصغيرة والمتوسطة يعمل شخصيا بشكل جيد على الفيديو والديموغرافية الخاصة بك. إذا شركتك مملة في شخص، وهذا سوف تتضخم على الفيديو! تأكد من أن الشركات الصغيرة والمتوسطة هو الفكر الرائدة في هذا الشأن لك & [رسقوو] الموضوع؛ إعادة التدريس. الخطوة 3: مرحلة ما قبل الإنتاج والممارسة أسهل طريقة لفشل مع التدريب الفيديو على الانترنت هو أن تكون الشركات الصغيرة والمتوسطة تظهر اليوم في تبادل لاطلاق النار وجناح عليه. الشركات الصغيرة والمتوسطة قد تكون الموالية الصناعة الذي يتحدث ويعلم أسبوعيا، ولكن حتى أصغر من المشاكل أو الإحباط يمكن التخلص من شخص و؛ [س] لعبة. بمجرد يخل المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال شيء، فإنه و؛ [س] من الصعب جدا إعادة تعيين المزاج والحصول على التدريب الجيد. أفضل نهج هو إعطاء الشركات الصغيرة والمتوسطة مخطط وأهداف التعلم المرجوة، والحصول على المدى الممارسة قبل يوم من تبادل لاطلاق النار. بهذه البساطة التي تبدو، بعد أن اتفق الطرفان على خطة اللعبة هو 90٪ من المعركة. يوم على المدى الممارسة، وإعطاء الخيارات شركات الصغيرة والمتوسطة. بعض الناس في حاجة الى الملقن. بعض الناس الرهيبة معهم. الأمر متروك لك لفهم كيف يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة أفضل إنجاز التدريب. أود أن أقترح تجريب قبل يوم من تبادل لاطلاق النار. جعل المشاريع الصغيرة والمتوسطة و؛ [س] شخصية تألق، ولا تقلق بشأن الكمال. وأكثر راحة للمدرب، وأكثر انخراطا المتعلم. وجود بعض الأخطاء يعطي المشاريع الصغيرة والمتوسطة أكثر إنسانية وشخصية. اذا كان مستعدا للشركات الصغيرة والمتوسطة، وسوف تظهر عن طريق الفيديو وسوف طلابك الاستفادة منها. الخطوة 4: دور تعليمي مصمم / المنتج مرة واحدة تبدأ الكاميرا المتداول، عليك أن تكون عدة أشخاص مختلفين في آن واحد. يجب أن تنتج بالطبع مثل برنامج تلفزيوني، ويجب عليك التأكد من أن التعليم هو صلب وواضح. مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة تلعب دور وEDUTAINOR (مزيج من مربيا وفنانا). (انظر الشكل 2.) مرة أخرى، وجود مخطط وقائمة الأهداف التعليمية المرجوة يجعل هذا بسيط المهمة. الرقم 2 على الكاميرا، ويجب أن يكون الخبير في الموضوع المربي الجمع والترفيه: لEdutainor. أفضل نصيحة أستطيع أن أعطي لكم هو لجعل الشركات الصغيرة والمتوسطة سعيدة ومريحة. تريد منهم أن يكون من هم. ليس محاولة لجعل موهبتك يشعر وكأنه لديهم للعمل. بعد كل شيء، هذه ليست هوليوود. شرح لموهبتك انهم اذا فسد، لا تتوقف. السماح لهم الحفاظ على الذهاب. وأود أيضا أن أقترح عليك أن تسجل كل فيديو في قطاعات التي هي مجرد 2-7 دقائق طويلة. وهذا يسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة لتأخذ نفسا ودوسن & رسقوو]؛ ر تضع الكثير من الضغط عليهم. يمكنك دائما العودة إلى إعادة بعض القطاعات. التأكد مسبقا أن كنت و[رسقوو]؛ [ف اختبار الفيديو وأجهزة سمعية، وأن يكون لديك كل الأخطاء من قبل وصول المواهب. دون & رسقوو]؛ ر على التفكير. يجب خلق الفيديو التدريب تكون بسيطة وممتعة. خطوة 5: مرحلة ما بعد الإنتاج تأكد من أن أثناء الخطوة 3 يمكنك تدوين الملاحظات الجيدة؛ هذا سوف يكون من المفيد عند تحرير الفيديو وعند تحميل الدورة التدريبية لLMS الخاصة بك. أقترح استخلاص المعلومات بعد تبادل لاطلاق النار مع فريقك. أكتب أي شيء قد يكون مهما. وجود مجموعة أخرى من عيون وآذان على اطلاق النار من المفيد جدا. أخيرا، أقترح أن المحرر أيضا أن يكون المصور، الذي هو وسيلة رائعة لتعليم المحرر في الدورة. لا تنسى أن تنظر المتعلم المعوقين. إنشاء تعليق مغلقة لكل تدريب الفيديو. تعليق المغلقة هي أيضا وسيلة جيدة لتحسين الفيديو الخاص بك للحصول على نتائج بحث Google. الخطوة 6. المتعلم و[رسقوو على الانترنت، وتجربة الصورة وجود فيديو ذات جودة كبيرة، ولكن هذا لا يهم إذا كان المتعلمين و[رسقوو]؛ تجربة سيئة. فهم كيفية تعلم المتعلمين الخاص بك هو معلومات كبيرة لضمان تجربة إيجابية. إذا كنت تقوم بإنشاء الفيديو للويب، يجب عليك ضغط الفيديو التي تعتمد على مقدار عرض النطاق الترددي لديه طالب النموذجية الخاصة بك. ضغط الفيديو يمكن أن يكون مسألة معقدة جدا. لابقاء الامور بسيطة، واقترح جعل FLV أشرطة الفيديو الخاصة بك أو ملفات H264 اللعب من خلال لاعب فلاش 9 أو أعلى (أوصي المصدر المفتوح JW ميديا ​​بلاير). أفضل وسيلة للتأكد من أن الجميع يمكن مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك لاستخدام شبكة توصيل المحتوى (CDN) لاستضافة ملفات الفيديو الخاصة بك. الحفاظ على أشرطة الفيديو الخاصة بك سهلة الوصول وسهلة لمشاهدة. سيكون أمرا رائعا إذا المتعلمين يمكن أن تلتقط حيث شاهدت آخر. اثنين من أفضل الأمثلة على تجربة المشاهدة الجيدة هي على هولو وtv. adobe. تقديم مسابقات أو اختبارات بعد يساعد الفيديو المتعلم إكمال دورة التعلم، ويعزز المفاهيم التي تعلمها. وأوصي أيضا أن تعطي الخاص بك المتعلمين التدريب العملي على المشاريع لزيادة تعزيز التعلم. وأخيرا، إذا كان ذلك ممكنا، واستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية في التصميم الخاص بك حتى المتعلمين الخاص بك يمكن أن تبادل الخبرات، والأسئلة، والعمل بطبيعة الحال. تذكر أن الناس تستخدم لمشاهدة التلفزيون. الحفاظ على الفيديو الخاص بك بسيطة وإلى هذه النقطة. تأكد من أشرطة الفيديو الخاصة بك ليست أطول من 10 دقيقة: إذا لزم الأمر، جزء منها. إذا كان لديك ساعة واحدة من التدريب الفيديو أساس، والعثور على سبعة إلى عشرة نقاط رئيسية وتفريق التدريب في تلك النقاط. الحفاظ على البساطة التدريب. بين الحين والآخر مقربة مع المدرب يبحث في مساعدة الكاميرا لخلق والحفاظ على الاتصال مع المتعلمين. تأكد من إعداد الخبير في الموضوع في يوم من تبادل لاطلاق النار، وإلا الجميع سوف يضيعون الوقت. الاستيلاء على المشاريع الصغيرة والمتوسطة و[رسقوو]؛ والعاطفة الصورة للموضوع يساعد على إشراك المتعلمين. ليس محاولة لالنصي أو التحكم في تبادل لاطلاق النار أكثر من اللازم أو قد يتم فقدان العاطفة. نفكر دائما حول ما إذا كنت على استعداد لمشاهدة. إذا يصبح العرض مملا، قد جمهورك لن تشارك في المحتوى وأنها لن تعلم. دون & رسقوو]؛ ر ننشغل في مجال التكنولوجيا. إذا كان لديك كاميرا 200 $ أو كاميرا 10،000 $، للتأكد من فيديو يستحق المشاهدة. انها بسيطة للقيام بذلك: طالما أن الفيديو تبدو جيدة، والتي و؛ [س] كل ما تحتاجه. إذا كان شريط الفيديو يهز أو لديه نوعية رديئة، وضعف الإضاءة، أو ضعف الصوت، دون & رسقوو]؛ ر استخدامها. إذا كنت تقوم بإنشاء برنامج تدريبي للشركات فورتشن 100، قد ترغب طاقم الفيديو المهنية. إذا كنت اطلاق النار شريط فيديو تدريبي لدورة صغيرة أو غير هادفة للربح، وشراء الكاميرا، ترايبود، هيئة التصنيع العسكري لاسلكية، والإضاءة، والبدء في تجريب. اليوم، 600 $ الكاميرا هي عادة كل معظم سوف تحتاج إليها. تأكد من أن تحقق الاستعراضات كاميرا الفيديو، وخصوصا تحقق من أن يكون لها مكان لنظام هيئة التصنيع العسكري لاسلكية لفي المكونات. أخيرا، علاج التصميم التعليمي الفيديو مثل أي التصميم التعليمي الآخرين. دائما استخدام صيغة القياسية الخاصة بك لخلق المواد الدراسية، سواء كنت تستخدم ADDIE أو وسائل أخرى.

No comments:

Post a Comment