Tuesday 16 January 2018

ميتاتريدر المتاجرة بنقرة واحدة


ميتاتريدر المتاجرة بنقرة واحدة ميتاتريدر المتاجرة بنقرة واحدة هذا البرنامج مجاني للجميع وأنه يعزز منصة ميتاتريدر ويسمح لك بالتداول مع بنقرة واحدة. اسمحوا لي أن أبدأ أقول لك عن عدد قليل من الميزات. يمكنك الحفاظ على برنامج ومثل، على رأس ومثل؛ وذلك في حين كنت فحص البريد الإلكتروني أو عرض وظيفة، فإن الفرس واحدة البقاء على رأس ويمكنك مراقبة مواقفكم. عندما وضع في وضع الربح، ثم الأرض مرة أخرى اللون الأخضر. ولذلك فمن السهل أن نلقي نظرة سريعة من جميع أنحاء الغرفة ومعرفة ما اذا كنت المراكز المفتوحة هي الأرباح أو الخسائر. وسيتم عرض كل موقف فتح في ميتاتريدر في الفرس ONE يمكنك مسبقا إذا اخترت SL أو TP على جميع أزواج. عندما حان الوقت لوضع النظام، فقط اضغط على زر واحد ويتم الاتجار. كما أنها قد بنيت في PIP آلة حاسبة. انقر على زر وأنه سيتم عرض أي نقطة أو قاعدة سعر العملة. لذلك إذا كنت ترغب في ربح معين ثم فقط أدخل المبلغ في العملة الأساسية. لمعرفة عدد النقاط، فقط اضغط على زر واحد. إذا كنت ترغب في التمرير من خلال المخططات المفتوحة في التاجر ميتا، انقر فوق الزر ومثل، الرسوم البيانية ومثل؛ والرسوم البيانية سيتغير مع ضغطة واحدة. فكرت في جعل ميزة تلقائية حتى شخص يمكن أن تحدد فترة زمنية، وسوف المخططات الوجه في ميتاتريدر أي وقت مضى 10 أو 15 ثانية. ولكن أنا لا أعرف إذا كان هذا سيكون جيدا أم لا. قد ترى أن في الإصدار القادم. أعطني بعض الأفكار ما تريد أو لا تريد. وأود أن أرحب الإدخال. عندما يتغير الرسم البياني ثم يفعل ذلك في أزواج ويتم عرض السعر في شاشة واحدة الفرس. وهناك غيرها من الميزات الرائعة التي اعتقد جعل باستخدام ميتاتريدر سهلة ومريحة أكثر ولكن نضع في اعتبارنا أنا لا أقول أنه سيجعل metarader أسرع بيكوس يجب عليك أن تنظر في الإنترنت، خوادم السماسرة والسوق. أقوله وأعتقد أن هذه الأداة تجعلك أسرع عندما يتعلق الأمر التداول ومراقبة مواقفكم. هذا هو حر للجميع. يمكنك بعد ذلك واعطائها بعيدا ولكن لا يجوز لأحد بيعه أو السوق هذا IN ANY WAY ما أي وقت مضى. الملفات المرفقة

No comments:

Post a Comment