Tuesday 30 January 2018

بوكيمون النسخة البلاتينية (us) ( كراهية الأجانب ) rom


الإنتقال السريع: لعبة الوصف وتعليقات: Zoroark معدلات هذه اللعبة: 05/05 نعم، هذا هو ما أنا في انتظار ل، النسخة البلاتينية !! أنا مندهش، وهذا الإصدار هو جيد حقا. أولا وقبل كل شيء، (أنا أحب الأفضل) هو أنه يمكنك الحصول على كل palkia، dialga، وgiratina! (وهذه الثلاثة هي بلدي البوكيمون الأسطوري المفضل). قد تحصل أيضا لتلبية والحصول على مزيد من pokemons بعد الفوز على أربعة النخبة، ثانيا، تم تشكيلها بعض المباني والجلود إلى أفضل منها، كذلك تم ترميم بعض الخلل. نعم، هذا الإصدار الجيل الرابع البوكيمون هو حقا ميزات good. New وغيرها الكثير. أسعار Pascalito هذه اللعبة: 05/05 كمشجع البوكيمون، وأنا أوصي هذه اللعبة، حتى لو كنت لست من محبي مثل أنا. بوكيمون البلاتين هو RPG المتعة التي يبدو لم تحصل من العمر. هذه اللعبة، مثل جميع الألعاب البوكيمون الأخرى، له قيمة اعادتها عالية للغاية. معظم الناس، وبعد الانتهاء من قصة، تجد أن هناك العديد من الأشياء للقيام به، مثل استكمال Pokedex، واستكمال التحديات الحدود المعركة، وتقاتل على واي فاي. عموما، أوصي هذه اللعبة إلى أي شخص الذي يبحث عن لعبة ممتعة مع إعادة القيمة العالية بوكيمون لعبة أخرى معدلات هذه اللعبة: 05/04 هذه اللعبة قد تحصل تسأل: أكثر البوكيمون؟ عندما حاولت ذلك في البداية، وهذا هو نفس الرد الذي illiceted من لي، ولكن كما قلت جربت اللعبة أكثر وأكثر، وأنا فقط رأيت كم من مباراة جيدة حقا. الرسومات كبيرة، وهذه اللعبة هو الصلبة، ووضعها قريبا، فإنه يشعر تماما مثل لعبة البوكيمون. هذه اللعبة ممتازة هو يجب أن يكون لأي مالك DS. Pontinho معدلات هذه اللعبة: 05/05 كما تكشف القصة، ومشغلات تواجه غامض عالمي جديد تشويه، وهي منطقة على عكس أي ينظر في لعبة فيديو بوكيمون من قبل. تمت إضافة منطقة المعارك الحدودية (لأول مرة في بوكيمون الزمرد) لSinnoh، تحتوي على خمسة مرافق معركة جديدة للمدربين للطعن، مع كل القواعد الخاصة به. يمكن للاعبين استكشاف واي فاي بلازا الجديد، ظاهري بوكيمون متنزه مليئة الأنشطة، بما في ذلك ثلاثة ألعاب مصغرة جديدة حيث يمكن أن تصل إلى 4 لاعبين يتنافسون في آن واحد. واحدة من أكثر الألعاب مروحة المفضلة من بوكيمون! PERFECT وأعني لعبة مثالية للعب إذا كنت تريد أن يكون متعة وتدريب البوكيمون الجديد الخاص بك. حتى السلام من ولديه مباراة كبيرة على إدارة الأمن الوطني الخاص بك تحميل.

No comments:

Post a Comment