Tuesday 23 January 2018

البحث عن وسيط الوصول المباشر الفوركس


البحث عن وسيط الوصول المباشر الفوركس البحث عن وسيط الوصول المباشر الفوركس البحث عن وسيط الوصول المباشر الفوركس لقد تم التداول على أساس الفوركس على أسس لمدة عام تقريبا الآن من خلال شركة spreadbet وترغب في جعل الآن الانتقال إلى الوسيط الذي يوفر وصولا مباشرا. منصة التي أود أن تضع الصفقات بلدي سيكون مثاليا سلم السعر والحصول على تسهيلات لدخول الاستراتيجيات موقف والحد الطبيعي / وقف الأوامر وتوقف زائدة الخ سوف النينجا التاجر وIB كان خياري الطبيعي ولكن قيل لي إن لتجارة الفوركس اللحظية خلال IB، لا بد من الحد الأدنى $ 25K. للأسف، أنا لا أن أغنياء! الانتقال، نظرت إلى بعض الوسطاء الولايات المتحدة وجدت وسيط يسمى MB التجارية. "أخبار جيدة"، واعتقدت؛ الوصول المباشر، فتح حساب بمبلغ 500 $، منصة الجودة (وإن كان ذلك لا سلم الأسعار) واللجان معقولة. حسنا، على الخوض في موقعه على الانترنت للتو لاحظت عقبة واحدة، - لم يتم سرد المملكة المتحدة كدولة حيث لا يمكن أن يقبل عملاء جدد من - عظيم! ويفترض، لا يتم تسجيلها مع هيئة الرقابة المالية. أعتقد أن هذا ينطبق على معظم السماسرة الولايات المتحدة التي تقدم أيضا تلك الحسابات FXM مصغرة؟ لذلك، والبحث تطول. أنا لا يمكن أن يكون إلا واحد هو أن وجود هذه المشكلة. أنا يائسة إلى الابتعاد عن Spreadbetting وسأكون ممتنا إذا كان شخص ما يمكن أن تقول لي أين يمكنني العثور على وسيط الوصول المباشر مع منصة الجودة دون الحاجة الى ارباك حتى 25K $ التي تتطلب IB.

No comments:

Post a Comment