Tuesday 30 January 2018

تداول استراتيجيات أول ساعة


التداول في الساعة الأولى شكرا للردود. أنا لا أفعل النقد الاجنبى، وليس لديهم خبرة. لقد كنت أبحث في الفضاء ETF الاستدانة. لقد كنت محظوظا لجعلت المال أكثر من خسر. لكني توقفت لأنني كان علي أن أعترف لنفسي فقط تداول بيع مفتوحة خارج (في انتظار الانعكاس) مثل صيد سكين السقوط كما يقولون. لقد سمعت الناس بشكل جيد مع ذلك. ويمكن لهذه الصناديق المتداولة في البورصة لديهم الدولار أو حتى التحرك على العلن. ولكن حقك، انها محفوفة بالمخاطر. تشعر أنها أكثر خطورة لأنني لم يكن لديك نظام، وفعلت ذلك فقط عشرات المرات. الكلمة الطيبة! التداول هو عمل محفوف بالمخاطر، ولكن يحتاج التاجر نظام معقول بالتأكيد قبل بدء والأهم من خطة إدارة الأموال معقولة. حقيقة أنك جئت إلى هنا قبل كنت قد فقدت المال هو علامة جيدة. وأعتقد أن معظمنا بحاجة إلى بعض خسائر فادحة قبل أن تدرك أن هذا ليس هو الطريق للذهاب. ومثل؛ يتعلم الرجل الحكيم من أخطاء الآخرين، أحمق من قبل بلده ومثل؛ ما يلي هو مجرد مسرحية العقل على افتتاح ساعات التداول: فلا يمكن أن يكون ومثل؛ & معقولة مثل؛ القول بأن ينبغي لأحد أن تتلاشى حركة فتح بشكل عام. ليس لدي فكرة إذا كان ذلك العمل، وإذا أردت استخدام ذلك في التداول الخاص بي، وأود أن تتبع تحركات الأسعار في فتح لبعض الوقت (أسابيع إلى أشهر) قبل محاولة. __________________ أهم شيء يمكنك أن تعرف من أي وقت مضى أو تحقيق هو كيف القليل الذي نعرف في الواقع وفهم. ثاني أهم شيء هو أن ندرك كم هو قليل يهم.

No comments:

Post a Comment