Sunday 3 December 2017

صغيرة الفلبين الأعمال


10 أفكار الأعمال الصغيرة في الفلبين إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية صغيرة لتوليد بعض اضافية في جيبك، إيف المدرجة 10 من أفكار تجارية صغيرة مشتركة معظم الناس. بعض هذه قد تتطلب رؤوس أموال صغيرة أو معدومة على الإطلاق ولكن الشيء الجميل هو، أي شخص تقريبا يمكن أن تفعل هذا! تحميل الأعمال كانت هذه الفكرة موجودة منذ عشر سنوات تقريبا الآن، بدأ حوالي العام 2002 أو 2003 عندما الذكية يسمح مشتركيها لإعادة بيع حمولة المدفوعة مسبقا لأصدقائهم عبر تحميل المحمول. الآن هناك شركات مثل LoadXtreme أو في. موبايل إذا كنت ترغب في القدرة على كسب اضافية من الأصدقاء والجيران. فلماذا تدع تلك الفرصة خلع، عندما كل الجار هو عميل محتمل! بيع الصفحة الرئيسية صنع الأطعمة المجمدة وكانت هذه فكرة أذهب من والدي، وقال انه كان يبيع في الواقع توسينو الصنع عندما كان في العمل. منذ فهو نوع الرجل الذي يحب الكثير من الأصدقاء، وقدم هذا لمصلحته وذهب إلى المستشفيات، والمكاتب التجارية لتقديم منزله جعلت توسينو! الذي لم تحب اللحم اللذيذ المصنوع من المنزل؟ السوق ليست كبيرة كما ان من الأعمال جاري التحميل، ولكن هذا سوف تعطيك أرباح كبيرة إذا كنت تفعل ذلك الحق! بيع الغداء و / أو وجبات خفيفة لقد حان الوقت للتفكير في حاجة إلى كل شخص في المجتمع أو مكان العمل. الراحة هي ما هذا النوع من الأعمال يجعل من النجاح، وهذا قد يتطلب الأمر بعض الإبداع والخيال والعمل على انجاحه. تذكر قصة عن المنزل الذي أدلى الكعك؟ الأطعمة تخصص بعد قراءة الصفحة الرئيسية صنع المواد الغذائية المجمدة والغداء والوجبات الخفيفة، وبالطبع القصة حول جعل الصفحة الرئيسية الكعك. قد يكون التفكير من الكعك، والكعك، والحلويات، فلان اللبن (واحدة من المفضلة) وغيرها. يمكنك أيضا تضمين ذلك في عملك. هناك انتظار سوق ضخمة، في أي مكان، والمدارس وأماكن العمل، أو حتى في الشوارع! لا يتطلب سوى القليل من الجهد والخيال. خدمات الغسيل أنت تعرف وأنا واحد من الناس الذي هو في habbit بلدي دفع الآخرين للقيام بلدي الغسيل. حسنا، أنا لا كسول (حقا!) أنا فقط أردت أن تفعل بعض الأعمال أكثر إنتاجية من القيام الغسيل، إلى جانب كنت هناك للقيام بذلك. (إذا كنت طرح هذه الأعمال؟) هل؟ أعرف أن هناك آخرين في جميع أنحاء المدينة، ولكن إذا كنت يمكن أن تقدم خدمات أفضل قد تكون قادرة على الحصول على قطعة من أن market. Think عن ذلك، هل أنت قرب مساكن؟ شقق سكنية؟ الوحدات السكنية؟ وكثيرا ما تمتلئ هذه الأماكن مع انشغال الناس الذين بطبيعة الحال هو احتمال يقين! حسنا على عكس الأفكار الأربعة الأخرى المذكورة أعلاه، هذا النوع من الأعمال قد تتطلب رأس مال أكثر من ذلك بقليل لبدء، ولكن إذا كنت تفعل ذلك الحق، يستحق ذلك! وينمو! شبكة التسويق / البيع المباشر إذا كنت الشخص الذي woule ترغب في القفز إلى هذه الساحة. كن sureto تآلف مع الاستراتيجية الصحيحة. لأنه إذا كنت لا، هل من المرجح أن تفقد الكثير من friends. Engaging في شبكة التسويق و / أو البيع المباشر يتطلب خيال كبير لتحقيق النجاح. وأنا believeonly حوالي 10٪ من ينضم صناعة تصبح ناجحة. وذلك عند الانضمام، وقضاء أول يومين أو ثلاثة أشهر في دراسة الطريقة الصحيحة للقيام بهذه الأعمال. معظم الناس الحصول على كثير من الأحيان متحمس والبدء في تجنيد عناصر في اليوم الثاني، وينتهي الأمر بهم إلى بناء فريق من البلهاء! عذرا للكلمة، ولكن معناه الحقيقي. المدونات حسنا، هذا هو بالنسبة للأشخاص الذين يعرف كيفية استخدام لوحة المفاتيح! إذا كنت تعرف ما هو الفأر، ثم البدء في البحث عن واحدة خلف المنزل. هاها. على أي حال، كان التدوين في جميع أنحاء لأكثر من عقد من الزمان، واتخذت نمو المكاسب المحتملة لها على شبكة الإنترنت. الشيء الجميل هنا هو أنه يمكن أن تقوم به أي شخص لديه الحق في الموقف والمعرفة وبعض المهارات. إذا كنت لا تعرف ما هو الموضوع للبدء بعد، ثم البدء في أي واحدة من الأفكار المذكورة أعلاه، وجعل نفسك اليوميات، ولكن هذه المرة استخدام بلوق! والمزيد من الأفكار تأتي وأنت تبدأ في فعل ذلك. وعندما كان ابنه في القانون عيد ميلادها 7TH بطاقات المعايدة والدعوات، طلبت أمها لي لجعل بطاقة دعوة الهران، هذا أعطاني فكرة عن الأعمال التجارية بطاقة دعوة. وعلى الرغم من أن هذا النوع من الأعمال تتطلب مرة أخرى بعض المهارات تصميم الجرافيك. هو حقا من السهل جدا، وغالبا ما تكون، إذا قمت بإنشاء الجميلة على أن المهمة الأولى، هي احتمالات زوارهم سوف نعرف. يمكنك أيضا بلوق عن ذلك، وأعرض لكم العمل والأعمال التجارية عبر الإنترنت، من يدري قد تحصل على أوامر من أماكن غير متوقعة! هناك الكثير من الفرص الممكنة، والتفكير حول كيفية العديد من أصدقائك / أقارب الذين يحتاجون إلى بطاقة دعوة لحفلات الزفاف وأعياد الميلاد والتعميد والمناسبات والأطراف الأخرى. مصغرة بقالة أو محل ساري ساري إذا كنت من نوع الشخص الذين يريدون ببساطة البقاء في المنزل كل timebut تريد أن تكسب، قد كنت كذلك تتحول ببساطة أن مكان صغير على جانب من منزلك الى متجر صغير، إذا هناك الكثير من المنافسين في هذا المجال، الكشفية حول والبحث عن شيء ما لا نقدم أن معظم الناس يحتاج. يمكنك أيضا القيام الثمانية الأفكار أعلاه ودمجها في بقالة صغيرة بك! لما لا؟ مخزن صغير مع الغسيل؟ الهدايا، وهدايا، تسالي الناس يحبون الهدايا! ويمكنك الاستفادة من هذه الفرصة. الكشفية في جميع أنحاء خارج منطقتك والبحث عن شيء أن الناس في مدينتك قد يحبون وجود دون السفر، وجعله معك. أليس من الجميل أن يكون محل الفضة باجيو في منطقتك؟ أو شيء من هذا القبيل، أو إذا كان لديك فرصة لزيارة كوريا وهونغ كونغ، أو غيرها من البلدان هناك المئات من الأشياء الصغيرة يمكنك الحصول على لبيعها في منطقتك. أفكار لا حصر لها! هذه ليست سوى أفكار تجارية صغيرة التي يمكنك القيام به بنفسك أو مع صديق أو اثنين. يمكنك alsoentice أفراد عائلتك لمساعدتك. الى جانب ذلك، هناك الكثير من المرح في الأسرة التي تعمل جنبا إلى جنب! هل لديك فكرة العمل الأخرى التي ترغب في مشاركتها؟ أخبرنا عن ذلك، نحن نحب أن نسمع منك

No comments:

Post a Comment