Sunday 3 December 2017

استراتيجية خريطة


استراتيجية خريطة خريطة استراتيجية هي ملخص البصري للما تخطط شركة القيام به من أجل تحسين أعمالها، وكسب المزيد من الزبائن وتحسين النظرة المالي. بالإضافة إلى ذلك، العديد من الشركات تجد استراتيجية خرائط قيمة لأنها تشمل العوامل غير الملموسة مثل الثقافة في التحليل الاستراتيجي. وتوفر خريطة استراتيجية وجهات نظر متعددة عند تقييم الشركة وتساعد في التنفيذ الفعال للاستراتيجية. فوائد الخرائط الاستراتيجية السماح خرائط استراتيجية فريق القيادة شركتك تصور بوضوح أهدافهم والتواصل بينها وبين بقية الشركة. تحديد الأهداف المالية والعملاء واضحة. تصور الروابط بين مختلف الأفكار وإظهار كيف أن هذه الأفكار يمكن أن يؤدي إلى نتائج محددة. تحديد الأجزاء اللازمة للمنظمة التي من شأنها دعم المشاريع والتغييرات الجديدة بما في ذلك أي تدريب والتجارية الضرورية تغييرات عملية التواصل أهداف الشركة وتبين الكيفية التي سيتم تحقيقها. توفير نقطة انطلاق لكل كل شعبة ونرى كيف تنسجم مع الاستراتيجية الشاملة. كيفية إنشاء استراتيجية خريطة خريطة استراتيجية تبدو مماثلة في هيكل إلى رسم تخطيطي السباحة حارة ولكن المفاهيم التي تتعامل مع أكثر مشابهة لتلك الموجودة على بطاقة الأداء المتوازن. وتنقسم الخرائط الاستراتيجية في الممرات الأفقية التي تمثل وجهات نظر مختلفة لتقييم. وجهات النظر هذه هي عادة المالية، العملاء، العمليات التجارية الداخلية، والتعلم والنمو، في أعقاب الانقسامات سجل النتائج المتوازن نموذجية. لكل فئة، طرح الأفكار وسائل لتحسين هذا الجانب من عملك وتضع أفكارك داخل مربعات والأشكال البيضاوية. ربط الأفكار مع السهام لتوضيح العلاقة بين الأهداف والتغييرات المدرجة.

No comments:

Post a Comment