Friday 8 December 2017

ما هو سر محرر الاخبار الفوركس


1000 $ إلى 21،000 $ في شهر واحد من طاولة: ألكسندر سميث. تقريبا 13 سنة أعمل في الفوركس وسوق الأوراق المالية. وبالنظر إلى السنوات الأولى لعمل وخسائر فادحة، تترك في السوق لأكثر من 20 ألف دولار، ثم لم أكن مثيرة للاهتمام في الإحصاءات، ولكني شعرت جميع الآثار من وضعي المال. جميع أنواع من التجربة والأخطاء جئت إلى الرأي القائل - الرياضيات الصخور حقا وبناء على هذه الأفكار، وبدأت على الكسب. وما رأيك وقد أظهرت تجربتي؟ يجب أن يكون آليا التجارة. فمن الواضح أن الجميع لا يمكن الاستفادة من خوادم المباشرة والتحكيم، ولكن أيضا معادلات رياضية يمكن استخدامها هنا، والتي كانت جيدة حقا بالنسبة لي. التحليل الفني لا طائل منه لمعظم الحالات، النظام التجاري مفيد إذا كان يستخدم بشكل صحيح، وقيمة لديها إدارة المال فقط. بغض النظر عن نظام MM اختيار، فقط لأنها قد تكون. أنها مريحة نفسيا بالنسبة لي التحكم ومثل؛ antimartinghale ومثل؛ مخاطر، لكنني حاولت الخيارات المختلفة مع خطر دائم ومتزايد. أنا جعلت التجارب القادمة من خلال مدخل السوق: فتح السوق - لشراء على انهيار أقصى المحلي أو متوسط ​​(MA)؛ افتتح ضد السوق - لشراء بعد الحركة الهبوطية طويلة؛ استخدام الأرقام التحليل الفني - الأعلام والقنوات، وما إلى ذلك؛ أنظمة التداول المختلفة المستخدمة. استخدام الأخبار الحالية. تستخدم رأي المهنيين، التي نشرت في الصحف وعلى شبكة الإنترنت؛ 20analysis. jpg "/٪ وكانت النتيجة نفسها. في البداية ظللت مؤشرات إحصاءات مثل الدخل والربحية وحصة من الصفقات المربحة. ثم تخليت عن ذلك، لأن البيانات قد تغيرت بشكل كبير وغير متوقع. لا أستطيع أن أفهم ما يعطي نتيجة. وفي النهاية استقر على ومثل؛ & خليط مثل؛ من MM والرياضيات. في واحدة من أذكى الكتب التي قرأتها أن التاجر يكسب ليست معرفة السوق، ولكن على وجهة نظره من ذلك. هذا هو بغض النظر عن مكان السوق سوف ترتفع أو تنخفض. من المهم أن البقاء في السوق كانت مريحة. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا. مرة واحدة، عندما كنت ذاهبا إلى البحر، لقد أغلقت جميع المناصب باستثناء EUR / USD. وضع وقف الخسارة (أخذ الربح، وضعت على أساس MM الحالي) ونسي ذلك. بعد أسبوع واحد، من cafй الانترنت لقد راجعت وزيادة مكانتها. بعد يوم آخر لقد زادت مرة أخرى. مرة أخرى، أنا كان يستريح ولا يمكن أن نفكر مباشرة. على الرغم من القرارات التي اتخذتها يجري الرصين. لا تقلق حول المراكز المفتوحة. في رأسي زحف بتكاسل الأفكار نعسان - الشمس والبحر والرمال، الغوص والرحلات، اليورو آخذ في الارتفاع. مرة واحدة في المنزل لقد أغلقت، وكسب أكثر من 20،000 $. انها تتكرر في بعض الأحيان: مدخل إلى السوق، والراحة والهدوء، ثم أحب أن استيقظ ومغلقة مع الربح. خلال السنوات الأخيرة الأرباح فى الفوركس يجلب لي الكثير جدا من المال. يمكنني التداول باستخدام محرر الاخبار الفوركس وبنفسي. وجاءت فكرة أتمتة التجارة لي قبل ثماني سنوات، ومنذ تلك اللحظة كنت أحاول أن تفعل ذلك. كان كل ما عندي من الروبوتات مشكلة - كانت غير مستقرة، وحصل فقط لمسافات قصيرة - من عدة أشهر إلى سنة. تقرر على أساس هذه الخبرة الطويلة، لربط كل التوفيق وإنشاء روبوت كسب مستقر. قمت بتشكيل فريق من المتخصصين من ذوي الخبرة وبدأ العمل على الذهاب بشكل أسرع، ويمكن أن ينظر إلى نتائج عملنا على هذه الصفحة. الاستقرار الملحوظ للمحرر الاخبار الفوركس

No comments:

Post a Comment